You are here: الصفحة الرئيسية > News > المحتوى
كيفية تحديد نوعية كابل الألياف الضوئية الألياف ليست المشكلة!
- Feb 05, 2018 -

وفي السنوات الأخيرة، استخدمت منتجات الألياف كابل الألياف الضوئية على نطاق واسع في بناء شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية، وبناء الطرق السريعة الوطنية للمعلومات، والألياف الضوئية FTTH لسطح المكتب، إلخ. ولكن في الوقت نفسه، جميع أنواع المشاكل، وكيفية التمييز بين نوعية كابل الألياف الضوئية أصبحت حاجة ملحة للعملاء. لقد كنا في صناعة الألياف كابل الألياف البصرية لأكثر من 10 سنوات، وسوف نتحدث عن تجربة هنا. بشكل عام، هناك عدة نقاط.

1-التحقق من خلفية المؤهلات والمؤسسة من الشركة المصنعة. أساسا لمعرفة إذا كانت العلامة التجارية الكبيرة كبيرة، ملتزمة randd وإنتاج كابلات الألياف البصرية، ما إذا كانت هناك كثير من الحالات الناجحة، ما إذا كان الحصول شهادة نظام الجودة ISO9001، وشهادة نظام البيئة الدولية ISO4OO1، في الخط مع التوجيه ROHS، هناك شهادة من المؤسسات المحلية والدولية ذات الصلة. مثل وزارة صناعة المعلومات، وصور وفتحي وشهادات أخرى.

2-عرض تغليف المنتج. طول اللوحة القياسية توريد الكابلات البصرية وعموما 1 كم وكم 2، 3 كيلومترات، 4 كم ومواصفات الطول المخصص، السماح للانحراف الإيجابي والسلبي، على نطاق الانحراف يمكن الإشارة إلى مصنع الشركة المصنعة القياسية. التحقق من الغلاف الخارجي للكابل، وعما إذا كان لديه عدد الأمتار، واسم المصنع ونوع الكبل وأخرى علامات واضحة. وبصفة عامة، الكابل المصنع حول اللوحة الخشبية الصلبة، مع حماية لوحة خشبية، وختم على كلا طرفي كبل, كبل صينية قد الشعار التالي: اسم المنتج، مواصفات، رقم لوحة، الطول، الوزن الصافي الإجمالي، التاريخ، A/ب الجانب علامات، إلخ.؛ التحقق من سجل اختبار الكابلات، عادة هناك نسختين، واحدة مع علبة الكابل في الجانب من لوحة خشبية، وفتح كبل بصري لرؤية، ثابتة في خارج لوحة خشبية.

تحقق من الجلد الخارجي للكابل. كابلات الألياف البصرية داخلي عادة ما تكون مصنوعة من البولي إيثيلين مثبطات اللهب، البولي إثيلين، أو مواد مجانية هالوجين منخفضة-الدخان. نوعية متفوقة من المظهر السلس ومشرق، يشعر جيدة. تتمتع بمرونة جيدة، سهلة تقشر. سوء نوعية كابلات الألياف البصرية ليست جيدة. عند تقشير، الجلد الخارجي من السهل يتعين الالتزام بها هي في الداخل، وهناك بعض المنتجات التي يتم استخدامها لتحل محل المواد اراميد. ينبغي أن غمد PE من كابل في الهواء الطلق للبولي إثيلين الأسود ذات جودة عالية، والجلد الخارجي على نحو سلس، ومشرق، سميكة وموحدة دون فقاعات صغيرة. سوء نوعية كابلات الألياف البصرية، الجلد الخارجي ليس أمرا هينا، بعض الطباعة من السهل تشويه. بسبب المواد الخام، قد بعض كابلات الألياف الضوئية ضعف الكثافة والرطوبة النفاذية.

انظروا إلى تعزيز السلك. عموما تحتوي الكثير من الهيكل لكابلات الألياف في الهواء الطلق، أسلاك الفولاذ الذي يقوي. وفقا للمتطلبات التقنية ومتطلبات الإنتاج أسلاك الفولاذ في الكابل في الهواء الطلق أن تعامل مع phosphating، والسطح الرمادي، والذي لا يؤدي إلى زيادة فقدان الهيدروجين والصدأ والقوة. ولكن يتم استبدال بعض كبل الألياف بواسطة سلك أو أسلاك الألومنيوم حتى، مظهر المعدن الأبيض، أداء الانحناء ضعيف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام بعض الأساليب البسيطة للتعرف عليها. على سبيل المثال، إذا كان يتم فتح كابلات الألياف البصرية في الماء لمدة يوم واحد، فإنه ستتم مقارنة مع نسخة أصلية واحدة. قوله يذهب، الذهب الحقيقي لا يخشى النار. وأقول هنا "الفوسفور الصلب لا يخاف من المياه إلى فقاعة".

5-التحقق من الحزام الدروع الفولاذية ضمادات الطولية. مصنعي العادية عموما استخدام مزدوج-طلاء الوجهين من الصدأ-طلاء مقاوم، وخاتم-التفاف المشتركة جيدة وثابتة نسبيا وصرامة. ومع ذلك، وجدنا أيضا أن بعض الكابلات الضوئية في السوق استخدام الحديد العادي كدرع الحزام، عادة من جانب واحد فقط للعلاج المضادة الصدأ، ونرى أن سمك الحزام ضمادة الطولي الصلب يتعارض من الواضح.