You are here: الصفحة الرئيسية > News > المحتوى
الالياف البصرية الفاصل
- Apr 02, 2018 -

مقدمة من الألياف البصرية الخائن


في الوقت الحاضر ، مع تطور التكنولوجيا ، تتطور تكنولوجيا المعلومات بسرعة مذهلة يوما بعد يوم. وفي الوقت نفسه ، تُبث تقنية الألياف البصرية في جميع أنحاء العالم. الصين الألياف البصرية التكنولوجيا المحدودة ، هي شركة مهنية لمنتجات الألياف البصرية في الصين. منتجاتنا الرئيسية تشمل كابل الألياف البصرية ، الألياف البصرية الخائن ، الألياف البصرية التصحيح الحبل ، MPO MTP التصحيح الحبل ، موصل التجميع السريع ، ODF ، مربع التوزيع البصري ، إغلاق الربط البصري ، محول الألياف البصرية والمخفف ، الخ.

 

بالنسبة لمكون مهم في مشاريع الألياف الضوئية ، فإن جهاز فصل الألياف البصرية ، المعروف باسم قارنة الألياف ، هو جهاز خاص من الألياف البصرية مع واحد أو أكثر من الألياف المدخلة لتوزيع الإشارات الضوئية إلى اثنين أو أكثر من ألياف الإخراج عند نسبة معينة. وهو أحد أهم الأجهزة المنفعلة في وصلة الألياف الضوئية ، ينطبق بشكل خاص على الشبكة البصرية المنفعلة (EPON ، GPON ، BPON ، FTTx ، إلخ) ، لتوصيل MDF (إطار التوزيع الرئيسي) والمعدات الطرفية تحقيق التفرع للإشارة الضوئية.

 

من أجل تلبية المتطلبات الخاصة لمشاريع FTTH المختلفة ، يأتي جهاز فصل الألياف البصرية في مجموعة واسعة من الأساليب والأحجام لتقسيم أو دمج الضوء مع الحد الأدنى من الخسارة. يتم تصنيع جميع المقسمات في عملية ملكية بسيطة للغاية تنتج أجهزة موثوقة ومنخفضة التكلفة. أطوال الألياف الخاصة بهم و / أو مع أي نوع من إنهاء اختيارية. معظم الشظايا متوفرة في أنبوب فضفاض 900µm و 250 ميكرون من الألياف العارية. المقارنات 1 × 2 و 2 × 2 تأتي بشكل قياسي مع غطاء معدني للحماية لتغطية الانقسام. يتم إنشاء تعداد الإخراج العالي مع صندوق لحماية مكونات التجزئة.

أما بالنسبة لأوضاع الألياف ، فإن جهاز الفصل البصري للألياف يأتي في نوعين: وضع واحد ومتعدد الأساليب. الموصلات النموذجية المثبتة على مقسم الألياف البصرية هي نوع FC أو SC ، ولكن العديد من المقرنات متوافقة أيضًا مع LC و LC / APC و SC و SC / APC و FC و FC / APC و ST. لأن جهاز الفصل هو جهاز سلبي ، فهو محصن ضد EMI (التداخل الكهرومغناطيسي) ، ولا يستهلك طاقة كهربائية ولا يضيف ضوضاء لتصميم النظام. تصميمه السلبي ثنائي الاتجاه ومستقل عمليًا عن الطول الموجي ، مقيَّدًا فقط بالخصائص الفيزيائية للـ PMMA (نواة الألياف المتعددة Poly (Methyl Merthiolate).