You are here: الصفحة الرئيسية > News > المحتوى
احتضان المشاريع كابل الألياف الضوئية الإنترنت +
- Feb 05, 2018 -

"إنترنت زائد" هو عملية تحويل الصناعات التقليدية للإنترنت، والنموذج الاقتصادي والهيكل الصناعي. في الوقت الحاضر، قد دخلت التنمية الاقتصادية لبلدنا العادي الجديد، في التكامل بين التعجيل، 4.0، "الإنترنت +" صناعة كابل الألياف الضوئية الخلفية، أن يغتنم هذه الفرصة، يسرع الغلوتين القوى جيانجو، سرعة التحول والارتقاء. الإنترنت هو الانتقال من صناعة السلع الاستهلاكية لتصنيع المعدات، والطاقة والمواد الجديدة وغيرها من الصناعات، وأنه يقود تحول وضع الإنتاج الصناعي التقليدي. وفي هذا الصدد، اقترح بعض الناس في هذه الصناعة أن شركات الكابل وينبغي اغتنام هذه الفرصة للتعجيل التحول، وتحسين ورفع مستوى العالم التصنيع في الصين.

دخلت هذه الصناعة في عصر السوق الناضجة، مما يعني أن تطوير التنمية واسعة النطاق سوف يتحول إلى التنمية العجاف. سيتم القضاء على الشركات التي تكون جامحة ومبتكرة، وأونبروجريسيفي. أنها أيضا طبقاً لهذا اتجاه الذي كبل الشركات أن تنظر في كيفية إدخال "إنترنت +" العصر واحتضان "إنترنت +".

كصناعة ألياف كابل الألياف ضوئية، نموذج "إنترنت زائد" جلبت فرصاً هائلة للتنمية. وفي الوقت الحاضر، الوضع الكلي والنمط التنافسي لصناعة الكابلات تغيرات عميقة، وهو مهمة هامة لصناعة للتعجيل باستكشاف أفكار جديدة واتجاهات للتحول والتنمية.

ولكن في الوقت نفسه، هو أكثر اختبار جودة المنتجات الكابل. اضطراب السوق الصغيرة والشركات كابل الألياف الضوئية المتوسطة الحجم تحسين جودة المنتج، أحد العوامل الهامة مثل انتشار منتجات مزيفة ورديئة الجودة، مثل الصفقة الخبيثة دفعت المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم الأسلاك والكابلات المزيد لخفض أسعار المنتج للمشاركة في المنافسة في السوق، بعض الشركات كابل الألياف الضوئية الصغيرة والمتوسطة الحجم على الأرباح المشروعة من خلال تحسين جودة المنتج، مما يؤدي إلى عدد كبير من كابل الألياف الضوئية الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات ليست على استعداد لإنفاق الجهد في إدارة الجودة والموارد.

البحث بنشاط عن "شبكة الإنترنت +" وضع أساليب التنمية والنهج، أصبح أولوية قصوى لشركات صناعة كابل الألياف الضوئية، تتكيف مع نموذج التنمية الجديد، وتحسين نوعية المنتج، والكفاءة، وتنمية البيئة الحماية وتوفير الطاقة لمنتجات ذات جودة عالية الألياف كابل الألياف البصرية من المرجح أن اغتنام فرصة ذهبية لتطوير وتعزيز التنمية الصحية للشركات كابل الألياف الضوئية الصغيرة. تحت العادي الجديد، شركات الكابل حاجة ماسة إلى تغيير تفكيرهم، تعديل أفكارهم، بنشاط استكشاف، تتراكم المؤسسة، للاستيلاء على مرتفعات القيادة، وتنمية القدرة التنافسية للمؤسسات الأساسية في المستقبل.