You are here: الصفحة الرئيسية > News > المحتوى
شرح حالة تطوير كابل الألياف الضوئية
- Feb 05, 2018 -

وفي الوقت الحاضر ، يعمل المشغلون الرئيسيون الثلاثة في الصين على نشر شبكة النفاذ إلى الألياف الضوئية الخاصة بهم ، وتطوير الألياف بشكل فعال إلى المنزل ، والألياف إلى المبنى ، وتحويل الضوء على نطاق واسع. مع تعميق التحول في تشغيل المشغل ، ازداد الطلب على الألياف البصرية بشكل كبير ، مما وفر مساحة سوقية كبيرة للمصنعين المحليين في الصين. ومع ذلك ، فإن الشركات المصنعة للكابلات الألياف البصرية المحلية والنظراء الدوليين ، لا تزال هناك فجوة معينة وغير كافية.

لا تزال الصناعة غير مستثمرة في تطوير منتجات جديدة.

من الطلب من سوق الكابل الألياف البصرية في الصين ، فإن الطلب من الناقل هو أكثر من الألياف G.652 ، ومن الواضح أن الطلب على الألياف G.657 لمكافحة الانحناء يزداد. الفجوة بين المستوى العالمي الرائد والألياف الضوئية G.652 التي تستخدمها شركات الكابلات الليفية في الصين تتناقص عاما بعد عام ، وهو قريب من المستوى العالمي الرائد.

في الوقت الحاضر ، يتمثل الفرق الرئيسي في تطوير كابلات الألياف البصرية في الداخل والخارج في أن الشركات المحلية تستثمر أقل في صناديق البحث والتطوير والموارد البشرية والموارد المادية في المنتجات والتقنيات المتوسطة والطويلة الأجل ، وأن التنمية بطيئة نسبيًا. في الوقت نفسه ، تحتاج الشركة المصنعة أيضا إلى تحسين اتساق معايير أداء كابل الألياف الضوئية ، وتتبع بدقة معيار لإنتاج ، لمنع المشاكل التي يصعب السيطرة عليها.

من المهم ملاحظة أن مصنعي الكابلات المحلية الحاليين ما زالوا يركزون على مخزون المنتج الأصلي ، الأساسي أو على أساس منتجات كابلات الألياف البصرية الأصلية ، لتبني تكنولوجيا جديدة ، وإدخال معدات جديدة ، وتكلفة أقل ، وتلوث أقل ، وتطوير الصناعة. من المنتجات الجديدة ليست سريعة ، والقيم لا تزال تفتقر إلى البحث والتطوير للمنتجات الجديدة.

تحتاج قدرة إنتاج الألياف منخفضة للغاية والتكلفة إلى التركيز على.

اتجاه التنمية الشاملة في المستقبل في كابل الألياف البصرية من العمود الفقري لتنمية الألياف الضوئية منخفضة للغاية فقدان ، وفقا للإنتاج القياسي لمنتجات كابل الألياف البصرية من قبل ، عندما تطور الشبكة العمود الفقري إلى 400 غرام ، وفقدان الألياف على تأثير النظام كله هو أكثر وأكثر كبيرة ، في هذا الوقت ، فإنه يحتاج إلى دعم من منطقة كبيرة من الألياف منطقة خسارة منخفضة للغاية.

ومع ذلك ، فإن تكاليف تصنيع الألياف المفقودة المنخفضة للغاية عالية والعائد منخفض للغاية. قطر الطبقة الأساسية من الألياف الضوئية أعلى من طبقة الألياف الطبيعية الأساسية ، مما يؤدي إلى زيادة التكلفة. إذا تم تنفيذ الإنتاج الضخم ، سيكون أعلى بنسبة 40٪ من الألياف البصرية العادية. إذا تم إنتاج دفعة صغيرة ، فإن زيادة التكلفة ستكون أكثر من 40 ٪. تكلفة كابل الألياف الضوئية منخفض للغاية خسارة هو مصدر قلق كبير في المستقبل.

استثمرت بعض البائعين المزيد من القوى العاملة والموارد المادية للإنتاج والبحث والتطوير ، والألياف الضوئية منخفضة الخسارة ، ولكن المشغلين المحليين في الطلب غير واضح ، وذلك لأن المشغل بحاجة إلى النظر في الاستفادة من استثمار البلاد ، على أمل استخدام معظم الاتجاه الفعال ، وتقييم التكلفة هو تدبير مهم. تساهم جميع هذه العوامل في التطور البطيء نسبياً للألياف المفقودة المنخفضة جدًا.

يجب أن يكون تحديد موقع منتجات الكابلات الليفية البصرية في السوق دقيقًا.

صناعة الاتصالات كل شركة لها موقعها الخاص وتوجيهها من مصنع كابلات الألياف البصرية في الصين لدخول السوق الدولية ، والحاجة وفقا للحالة المختلفة ، في السوق الأجنبية لتحديد المواقع بدقة. ثانياً ، في السوق الدولية ، متطلبات الملكية الفكرية أكثر صرامة ، وتحتاج شركات الكابل الصينية إلى الاستثمار أكثر في التكنولوجيا.

ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، من المرجح أن تتبع شركات الكابل المحلية الشركات الأجنبية ، لذلك تحتاج الشركات المحلية إلى الابتكار في المفهوم والعثور على مسار تنميتها الفريدة الخاصة بها. بالإضافة إلى ذلك ، وفقا لسلسلة صناعة كابلات الألياف البصرية ، فإن ربح القضبان المسبقة الصنع هو 30 ٪ ، وسلسلة الصناعة مهمة جدا.

في مجال إنتاج الألياف البصرية الخاصة ، غالباً ما يتجاهل المصنعون الكبار تطوير بعض الألياف الخاصة ، ولكن الشركات الصغيرة المصنعة للكابلات الألياف البصرية لتطوير بعض الألياف الخاصة بشكل أفضل ، من هذا المستوى ، يمكن للدول أن تنظر في دعم أصغر قدر ممكن ، ولكن مع مزايا تقنية فريدة من الشركات المصنعة للبحث وتطوير الألياف البصرية الخاصة.

مستوى التكنولوجيا الأجنبية مرتفع نسبيا ، وتكنولوجيا الإنتاج ناضجة جدا ودرجة الأتمتة عالية جدا. التعامل مع سعر كابل الألياف البصرية تحتاج إلى خفض تكلفة الإنتاج ، ولكن التكلفة لا يعني أن انخفاض جودة المنتجات ، ولكن لتحسين تكنولوجيا الإنتاج ، وتحسين جودة المنتج والعائد ، وتعزيز أتمتة إنتاج المنتجات ، وخفض تكاليف العمالة.

كابل الألياف الضوئية تنتمي إلى الجزء الأساسي من بناء البنية التحتية ، والمشغلين في نشر الشبكة في المستقبل ستكون أكثر تطلعية ، وفترة خدمة كابل الألياف البصرية ، فإنه لا يمكن أن تحل محلها في كثير من الأحيان ، وبالتالي ، فإن اختيار المنتجات لا يمكن فقط تلبية احتياجاتهم القائمة متطلبات الأداء ، تحتاج أيضا إلى النظر في الصيانة التشغيلية والترقية مرة أخرى في المستقبل قد تكون هناك مشكلة. يجب على مصنعي كابلات الألياف البصرية المحلية زيادة البحث وتطوير منتجات وتقنيات جديدة ، وتنضج المنتجات ، وذلك من أجل خفض تكلفة المنتجات والنمو مع الطلب في السوق.