You are here: الصفحة الرئيسية > News > المحتوى
تجربة استخدام كابلات الألياف البصرية خسارة منخفضة
- Feb 05, 2018 -

شركة هونان الخفيفة-: ذكرت مؤخرا، تكامل شبكة الثلاثة وشؤون البث التلفزيوني عبر الإنترنت الجديدة والمعلومات مثل تجهيز البيانات الكبيرة الحاجة إلى اختراق، النطاق الترددي للشبكة الاتصالات إلى زيادة متفجرة الاتجاه، المتوسط السنوي زيادة معدل انتقال عرض النطاق الترددي للشبكة العمود الفقري لتصل إلى أكثر من 50%. في عام 2013، مع إطلاق مستمر لجمع 100 غرام من المشغلين الثلاثة، دخلت العمود الفقري للشبكة في عصر 100 غرام. كي تعتاد على الزيادة السريعة في حركة مرور الشبكة، كابلات الألياف البصرية من المتوقع أن تصل إلى فترة ز 400 بحلول عام 2017. والألياف كبناء شبكة الألياف للهياكل الأساسية، واستخدام كامل بعد 20 عاماً، إرساء البناء في المكان بعد أن من الصعب تغيير، لذا اختر الألياف ضرورة التفكير مكانته ضمن المهلة المحددة لجميع احتياجات الشبكة، حتى خسارة منخفضة بصري سوق الألياف.

تطوير الألياف خسارة منخفضة للغاية.

في فئة الألياف خسارة منخفضة للغاية، كورنينج هو الأول. في عام 1970، وقد نجحت في تطوير شركة كورنينج الولايات المتحدة خسارة 17 الألياف الضوئية منخفضة-فقدان الكوارتز في ديسيبل/كم، كورنينج في عام 1972 وفقدان الألياف إلى 7 ديسيبل/كم، 1973، مختبرات بيل اخترع بأسلوب مكفد لتصنيع الألياف الضوئية، فقدان الألياف الضوئية وينخفض إلى 2. 5 ديسيبل/كم. في عام 2011، في "طريق الطاقة الكهربائية" في مشروع خط تشينغهاي-التبت شبكة dc، ويطبق الشبكة الدولة الألياف منخفض جداً-خسارة من كورنينج لفترة أطول. نظام الألياف الضوئية خسارة منخفضة للغاية قد اعترفت بهذه الصناعة للتشغيل السلس والانخفاض الكبير في تكلفة البناء.

الشركات المحلية أيضا مترددة في إظهار ضعف في ألياف فائقة منخفضة-خسارة. في عام 2014، ومجالين فائدة كبيرة أدخلت رسميا إلى السوق (منطقة المفيدة هو 110μ 130 m2، ومو؛ M2)، التخفيف أقل من 0. خسارة منخفضة الألياف 184dB/كم؛ خسارة منخفضة جداً منطقة صالحة للاستعمال كبيرة الألياف زاي 654، 657 زاي. B3 الألياف؛ وقدم ألياف بصرية 400 غرام خسارة منخفضة للغاية. خسارة منخفضة الألياف من زت ألف قدم. سوبر خسارة منخفضة الألياف الضوئية، مشروع كبير من المشروع عام 2016 مؤسسة صناعية قوية...

تطبيق الألياف خسارة منخفضة للغاية.

وفقا لفقدان الألياف كابل الألياف الضوئية، ويمكن تقسيم الألياف إلى ثلاثة أنواع: الألياف البصرية العامة وخسارة منخفضة الألياف والألياف خسارة منخفضة للغاية. وفي الوقت نفسه، توهين الألياف البصرية العامة هو 0. 20 ديسبل/كم، وتخفيف الخسائر منخفضة الألياف والألياف خسارة منخفضة للغاية أقل من 0. 185dB/كم، 0. 170 db/الكيلو مقارنة مع العام الألياف الضوئية وخسارة منخفضة والألياف خسارة منخفضة للغاية لا يمكن فصلها عن القطع عبر فقدان قسم من 2dB و 3dB. حتى إذا كانت فترة ثابتة، لأنه يزيد الفاصل الزمني بنسبة 17 في المائة وفترة انتقال الإجمالية بنسبة 17 في المائة. حول شبكة نقل عالية السرعة، 100 غ، تحت معدل انتقال عامة من الألياف الضوئية وخسارة منخفضة الألياف الضوئية، خسارة منخفضة الألياف البصرية يمكن أن تنقل بعد 1000 كم أعلاه، بالإضافة إلى فترة طويلة الفردية، الألياف البصرية العامة الموجودة يمكن التعامل مع؛ فيما يتعلق بمعدل انتقال 400 غرام، الألياف خسارة منخفضة يمكن أن تقلل من عدد المحطات المجددة بحوالي 20 في المائة، والألياف خسارة منخفضة للغاية يمكن أن تقلل من عدد المحطات المجددة بحوالي 40%، والفائدة كبيرة.

مقارنة مع العام الألياف الضوئية، الخصائص البارزة من خسارة منخفضة الألياف البصرية يمكن أن توفر بدل الشبكة، لتوسيع شبكة تمتد المرحلة الانتقالية، التضخيم المكاني، الترقية إلى معدل بت أسرع، زيادة مرونة مكونات شبكة الاتصال ، أو توسيع الفجوة بين مجددة، مما يمكن نهاية أطول ومساحة واسعة الشبكة، تحتاج إلى الرضا العالمية زيادة عرض النطاق الترددي. خصائص خسارة منخفضة الألياف خسارة منخفضة للغاية هي مناسبة جداً للتطبيق لفترة طويلة جداً، والسعة الكبيرة، ارتفاع معدل انتقال الشبكة، وإنتاج سلسلة من نتائج تطبيق السجل التالي. في عام 2010، والصين اتصالات هواوي ونهاية طريق كورنينج 100 غرام الفاصل الزمني الطويل لتقسيم الطول الموجي الإرسال المتعدد الإرسال التجربة، استخدام الألياف البصرية خسارة منخفضة جداً على مدى يتجاوز فترة انتقال طويلة 3000 كم، اخترع البث الأرضي العالمي نظام 100 جودم انتقال الفاصل الزمني للسجل الأخير. وباﻹضافة إلى ذلك، الألياف الضوئية منخفضة الخسارة ليس فقط على نطاق واسع المستخدمة من قبل المشغلين، التفكير بخصائص التوهين منخفضة، الدولة شبكة الشركة في عام 2011 ودخلت حيز الإنتاج هندسة شبكة كهربية تشينغهاي-التبت دعم استخدام خسارة منخفضة للغاية في الألياف الضوئية هندسة الاتصالات، نهر توتو على إنهاء و ndash؛ إندو 300 كم نقل الضوء ترحيل طويلة فائقة، غير كهربائية.

بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، يمكن استخدام الألياف خسارة منخفضة للغاية يقلل كثيرا من التكاليف. زيادة الفاصل الزمني لانتقال يعني أن انخفاضا في محطات التجديد للنظام يعني أن قطع محطة متجددة يعني إنقاذ عشرات ملايين اليوانات. "بعد 100 غرام، كلما زادت قدرة النظام، وأكبر عدد من محطات التجديد التي يمكن حفظها بالألياف خسارة خسارة منخفضة، منخفضة للغاية." وتكهن تاتشيان ويي، مدير اتصالات الصين لجنة العلم والتكنولوجيا، في عام 2013 أن "في فترة 400 غرام، مقارنة بالألياف الضوئية عامة، الألياف منخفض-خسارة يمكن خفض نسبة 20 في المائة (حوالي 2.5 بیلیون RMB) محطة التجديد 400 غرام . ويمكن خفض الخسارة فائقة منخفضة الألياف بنسبة 40%.

مع ظهور 400 غرام، ميزة التكلفة الضخمة لكابلات الألياف البصرية فائقة منخفضة الخسارة سوف تصبح أكثر وضوحاً. سلسلة الصناعة في حالة جيدة، وسوف تستهل الألياف خسارة منخفضة للغاية في حقبة تجارية واسعة النطاق، وتكنولوجيا الألياف البصرية فائقة منخفضة الخسارة سيكون عاملاً هاما لتعزيز وصول أوائل 400 غرام. الثقة ستكون الألياف خسارة منخفضة جداً على نطاق واسع تستخدم في المستقبل الاتصالات.