You are here: الصفحة الرئيسية > News > المحتوى
الصين سوق نمو الطلب، وانتعاش السوق الألياف كابل الألياف الضوئية
- Feb 05, 2018 -

من سوق كابل الألياف الضوئية الألياف الداخلية الحالية، هي تحسين مشغلي الرئيسية لمتطلبات التكنولوجيا نوعية الألياف والكابلات. في الآونة الأخيرة، دعوة يونيكوم أن الصين تخطط لإجراء اختبار الشبكة الرئيسية 400 غرام، مصنعي الكابلات الرئيسية في الداخل والخارج للمشاركة في، المصنعين المحليين وأخيراً اثنين فقط، ثلاث شركات أجنبية للمشاركة في ظروف الاختبار. نوعية كابلات الألياف الضوئية البصرية لديها متطلبات أكثر صرامة لضمان انتقال التوهين.

في الوقت الحاضر، التوسع في المصنعين المحليين في السوق الدولية ما زالت محدودة، ولكن النسبة للأسواق الخارجية ويتزايد تدريجيا. شركات كابلات الألياف الضوئية في الصين منافسة متزايدة في الأسواق العالمية، وتصل إلى أكثر من المتوسط العالمي. بالطبع، لا تزال هناك فجوة بين بعض من عمالقة كابل الألياف الضوئية أعلى مثل كورنينج. هذه الفجوة تركز أساسا على الضوء بار مستوى، عصا خفيفة كانت المواد الخام في استخدام سيلاني، والمصنعين المحليين لا يزال استخدام كلوريد السيليكون، الفجوة مع عمالقة الدولي على المدى القصير من الصعب الذهاب إلى أبعد، إلى تراكم من الوقت.

فرصة السوق للاتصال كبل الألياف الضوئية من الواضح. وفي الوقت الحاضر، بدأت السوق المحلية للخروج من الانكماش وتستهل في مساحة أكبر من تنمية. من منظور اتجاه التنمية، من زخم النمو الواضح، واستهلاك الألياف الضوئية مثل منطقة العاصمة زيادة شبكة وشبكة وشبكة المقيمين من الواضح. ليس ذلك فحسب، الأسواق الجديدة مثل كالجيل الثالث 3g، تساهم هذه التقنية وشبكات الجيل التالي أيضا تلعب بدور قيادة في صناعة كابلات الألياف البصرية. حاليا، الولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو بوضع قوة الألياف الضوئية للأسر المعيشية، والذي يحدث أيضا في الصين. تساهم هذه التقنية سوف تصبح صناعة الاتصالات في الصين الألياف الضوئية السوق الأكثر أهمية، وفي الوقت الحاضر، تساهم هذه التقنية سبق بدء التسويق في الصين، وتتوقع وصول الألياف الضوئية الألياف الضوئية الجديدة بحاجة إلى حوالي 5 ~ 10 مرات من منطقة العاصمة شبكة، 25 إلى 50 ضعفا من الكابل، الذي سيوفر مساحة السوق الواسع للألياف الضوئية شركات الكابل.

في السنوات الأخيرة، المستوى التقني لصناعة كابلات الألياف البصرية وقد أحرزت تقدما كبيرا. الألياف البصرية المحلية تقديراً للسوق، واستخدام خط اتصال الجذع في الصين قد تجاوز 20 مليون كيلومتر الأساسية. في السنوات القليلة الماضية، كانت صناعة كابلات الألياف الضوئية من خلال المراحل الأكثر صعوبة بسبب انكماش السوق. ولكن هذه الصناعة لا تزال تعمل بجد، والبحوث المتعلقة بتطبيقات جديدة تتحرك بسرعة كبيرة.

في الوقت الحاضر، صناعة الألياف الجديدة قد طرح المقترحات ذات الصلة، والمعيار الفني لكابل الألياف الضوئية البلاستيكية أيضا في وضع نشط. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البحوث المختبرية الألياف الضوئية كريستال، عينات قد بدأ، على الرغم من أن التكنولوجيا بحاجة إلى مزيد الناضجة واختراق تكنولوجيا نظام الاتصالات البصرية، لكن التطور الناجح للعينة، وسوف ولا شك أن تعزيز عملية تطبيق السوق.

في المستقبل، سوف تصبح تطبيق منتجات الألياف الضوئية الجديدة بقعة ساخنة وسوق هذه الصناعة. أن يكون صالح أسبغ على حديثا وفي جميع أنحاء؛ ، مثل الألياف الجديدة الاتصالات المتنقلة، مع نوع جديد من المقاومة للانحناء تساهم هذه التقنية طريقة واحدة الألياف، الألياف طريقة واحدة خسارة منخفضة للغاية، قوة عالية، طول كبير الغواصة الكابل بالألياف الضوئية، والألياف الضوئية كريستال، ودرجات حرارة عالية مقاومة الألياف الخاصة إلخ، هذه من جديد منتجات البحث والتطوير والتطبيق للصناعة سيكون محور البحث والاهتمام.

المستقبل سيكون أفضل.

في الوقت الحاضر، لدى معظم الشركات كابل الألياف الضوئية الألياف قدرة قوية للبحث والتطوير، ولكن هناك العديد من العوامل غير المواتية من الصناعة كوضع برمته، أدائها الرئيسي أن نسبة الملكية الفكرية المستقلة منتجات ليست عالية، والأصل أقل من الملكية الفكرية. ويؤدي هذا الوضع الشركات المحلية على المشاركة في المنافسة في السوق العالمية، وكثيراً ما في الموقف السلبي.

رأي الخبير أنه ينبغي إعداد الشركات المحلية للاحتياطي التكنولوجيا الجديدة لمنتجات الألياف الضوئية في وقت مبكر، وأكثر استقلالاً من حقوق الملكية الفكرية من أجل الذهاب إلى السوق الدولية. في الوقت نفسه، أننا ينبغي أن زيادة فهم وإتقان القواعد قواعد التجارة الدولية وفعالية تجنب الحواجز التجارية التقنية. وفي مواجهة الوضع الجديد، تبحث بنشاط عن نقاط النمو الاقتصادي الجديدة، أيضا موقفا إيجابيا للشركات لمواجهة السوق وتكون عدوانية.