You are here: الصفحة الرئيسية > News > المحتوى
5G Versus 4G
- Apr 19, 2018 -

5G Versus 4G

 

5G هو الجيل التالي من تكنولوجيا الهاتف المحمول ، وستكون سرعة الإنترنت أسرع وأكثر موثوقية على هاتفك ، ولكن أكثر من ذلك ، يتعلق الأمر بوجود اتصالات استجابة موثوقة وسريعة للغاية ، وسيكون ذلك مهمًا للغاية لتمكين الاستخدام الجديد حالات لهذه التكنولوجيا.

 

على الرغم من أن هذه التكنولوجيا تعتبر ثورية ، إلا أنها ستكون باهظة الثمن أيضًا حيث سيتعين على شركات الطيران ترقية البنى التحتية الخاصة بها حتى يتمكن 5G من السفر على موجات موجات ترددية فائقة. انهم لا يستطيعون السفر عبر الجدران والنوافذ والحصول على أضعف على مسافات طويلة.

 

"هناك دائما هذا الخطر ، ولكن أحد الأشياء الكبيرة التي يقوم بها المشغلون باستخدام 5G هو أنهم يستخدمونها في فضاءات عالية التردد ، ما يعرف بالموجة الميلومترية. وفي هذا المجال لديك كميات كبيرة جدا من عرض النطاق الترددي ، وهو "تشرح غليسون" أنها مناسبة تمامًا لإجراء اتصالات من نقطة إلى نقطة إلى المجتمعات الريفية والمناطق المنعزلة.

 

"يعد هذا مثاليًا للمساعدة في توفير اتصال آخر ميل والذي لا تستطيع فرقة الألياف القيام به ببساطة بسبب التكلفة المتكبدة. ولهذا أحد الوعود الكبيرة لـ 5G - في هذا النطاق الترددي العالي جدًا يمكن أن يساعد في سد هذه الفجوة بطريقة أن تكنولوجيا الهاتف المحمول السابقة ببساطة لم تكن قادرة على ذلك ".


ووفقًا لـ Gleeson ، "تعد تقنية 5G آمنة جدًا. وتتمحور المشكلات الرئيسية المتعلقة بالخصوصية والأمان فعليًا على مستوى التطبيق من حيث ما تقوم به تطبيقاتك ومن الذي ترسل إليه بياناتك."


وفي الوقت الحالي ، يحاول قادة الصناعة والأمم المتحدة والحكومات وضع السياسة والمعايير واللوائح ؛ وبسبب التكاليف المرتفعة ، لن تكون 5G جاهزة لاستخدام المستهلك حتى عام 2020. وهكذا ، يستهدف قادة الصناعة الكيانات الكبيرة.


"إن حالة النمو ليست قوية للغاية ، ولهذا السبب ينظر المشغلون إلى هذه الحالات المتعلقة بالسيارات والصناعية و IOT المتعلقة بـ 5G لتكون في الحقيقة الجزء الأكبر من حالة العمل. قد لا تكون براقة للغاية ، أو يقول غليسون: "إنها أكثر المتطلبات من حيث عرض النطاق الترددي ، ولكنها حساسة من حيث الأمان ، من حيث الموثوقية ، من حيث الكمون ، وهذا هو بالفعل قوة 5G مقارنةً بالجيل الرابع".