You are here: الصفحة الرئيسية > Exhibition > المحتوى
مفيدة للحياة في كبل الشبكة (الألياف الطائر) إلقاء نظرة
- Feb 05, 2018 -

الشركة يقع في:

الآن مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في بلادنا، حجم صناعة الإنترنت ضخمة. وقد أصبحت الإنترنت جزءا من حياتنا دون أن يعرفوا ذلك. ومع ذلك، لكثير من الناس في الشبكة، فقط يعرفون أنه طالما أن كبل الشبكة موصول جهاز كمبيوتر أو جهاز توجيه، أن الكمبيوتر يمكن الوصول إلى الإنترنت فقط مع العلم أن الألياف السريع على الإنترنت، ولكن هل تعرف كيف ترتبط هذه وصلات الألياف؟

سوف تقسم التالي إلى ثلاثة أجزاء أقول لكم تفسيراً شاملا للطائر الألياف:

أولاً: اتصال وصلة الألياف

الألياف الطائر لربط طرفي من الألياف الضوئية ويمكن أن يقترن إخراج الطاقة الضوئية بالألياف الضوئية المرسلة إلى الألياف الضوئية المستقبلة إلى أقصى حد ممكن، والتقليل من أثر على النظام بسبب ارتباطه الضوئية الفاصلة.

الألياف البصرية الفرعية-واحدة-الوضع، يمكن أن تصل إلى مسافة انتقال طريقة واحدة من حوالي خمسة عشر، انتقال الوضع المزدوج مسافة 10 كيلومترات. يمكن تحويل الألياف الضوئية إلى إشارة كابل RS232 أو كابل RJ45 الضوئية العادية.

وصلة الألياف الضوئية عموما متصلاً بالخائن أو الخفيفة مع الإطار، تقارب الطائر الألياف البصرية الضوئية، الإشارات "الضوئية البصرية" للاستخدام المعتاد لإشارات كهربائية. الألياف الطائر هو الربط بين جهازين، وعادة تحت مربع الألياف هو الشارع رأس، تبديل الألياف الوحدة النمطية LC الرأس، والألياف البصرية جهاز مرسل مستقبل اتفاقية استكهولم رئيس، والألياف الضوئية وإطار التمويل الإنمائي الرسمي على رئيس نادي.

الألياف الطائر هو التقارب بين اثنين من أجهزة الألياف البصرية، وهناك العديد من الأنواع، مثل LC سانت-ش ش ش، ش، ش-اتفاقية استكهولم، وهلم جرا، اختر نوع يعتمد على واجهة الجهاز الألياف الخاصة بك هو LC سانت أو "لاعبا والمحكمة العليا." وتنقسم أيضا إلى وضع أحادية وثنائية.

ثانيا: كيفية استخدام الألياف الطائر

الألياف إلى المنزل في حياتنا اليومية، وشبكات المناطق المحلية، غرفة الاتصالات موجودة في كل مكان، المنتجات الطائر الألياف التي تستخدم أساسا في هذه الأماكن في حياتنا، وهناك وصلات ألياف الشبكة المنزلية، وهي تستخدم أساسا في الوصول إلى شبكة الاتصال، الاتصال بالألياف الضوئية البيانات البصرية الألياف الضوئية نقل، والشبكة المحلية، والكيبل التلفزيوني، نظام اتصالات الألياف البصرية، أجهزة الاستشعار الألياف الضوئية. وهناك العديد من أصناف الطائر الألياف البصرية، مفصلة وفقا لبيئتنا اليوم مثل بناء الارتفاع، إلخ، لجعل اختيار أنسب.

ثالثا: استخدام الاحتياطات الطائر الألياف الضوئية

1، الجهاز يجب أن تكون قراءة بعناية قبل تعليمات، والمصنعين أو الموزعين تحت إشراف مهندس تصحيح المعدات.

2، مما يجعل عناصر التي من صنع الإنسان وغيرها من الأضرار التي لا مفر منها على الفور الاستعاضة عن أضرار الطائر الألياف الضوئية

3، لحماية التسليح والتسليح في نهاية الوجه، لمنع المطبات، والتلوث، وتتخذ في الوقت المناسب الغبار كاب بعد التفكيك.

4، شذوذ نظام أو شبكة الألياف الضوئية، يمكن استخدامها للتحقق من أوجه القصور واحد عن طريق تنظيف واحدة. التفتيش أو تنظيف الطائر أوجه القصور يمكن أن يتم أولاً إيقاف الاختيار، يمكنك عادة استخدام مؤشر ليزر مرئية على التمييز الخفيفة وصلة الألياف البصرية كامل. وربما كذلك استخدام الألياف الضوئية الجميلة الإدراج الخسارة خسارة العائد الصك، والتحقق من مبادئها التوجيهية المختلفة، المبادئ التوجيهية ضمن نطاق التمرير، تعليمات العبور العادي، إلا وغير مؤهل.

5، عند استخدام الألياف أصغر متعرجا دائرة نصف قطرها لا يقل عن 150 مم.

6، قبل استخدام الألياف الخزفية الطائر التسليح والتسليح نهاية الوجه مع القطن الكحول وماصة يمسح نظيفة.

7، عند انتقال إشارة الليزر لا تبدو مباشرة في نهاية الألياف.