You are here: الصفحة الرئيسية > Exhibition > المحتوى
الألياف البصرية التصحيح الحبل على مستوى الشبكة وفقدان الناقل فئة الألياف الضوئية الطائر
- Feb 05, 2018 -

تقع الشركة في:

كثير من الناس لا يفهمون تماما فقدان شبكة الألياف الضوئية على مستوى الطائر ، وفقدان الألياف البصرية على مستوى الاتصالات ، بمستوى شبكة بسيط من الطبقة الحاملة أسوأ قليلاً ، ببساطة قالوا إن التوهين أكبر. تتطلب وصلات القفز على مستوى الشبكة بشكل عام انخفاضًا كبيرًا (الحزم المفقودة على ناقل الحركة ، والبيانات كبيرة بوجه عام ، ودرجة 0،2 ديسيبل). تعتبر قفزات الناقل من الفئة الحاملة أفضل نسبياً من مستوى الشبكة ، بسبب توهينها الصغير. هنا نأتي لمعرفة المزيد عن الفرق بين مستوى الطائر الألياف البصرية ومستوى الشبكة.

الطائر على مستوى الشبكة ونهج الطائر فئة الناقل ، في الواقع ، لاعبا على مستوى الشبكة والقفزات من الطبقة الناقل ، النهج هو نفسه ، ولكن العبور فئة الناقل في طحن أكثر من عملية التغيير ، شبكة الطائر الطحن 4 الإجراءات. طحن الصف الناقل 5 العمليات. أولاً ، دعونا نلقي نظرة على عتلات الألياف على مستوى الشبكة ، على مستوى الشبكة من الطبقة الحاملة أسوأ قليلاً ، ببساطة قالوا إن التوهين أكبر. تتطلب وصلات القفز على مستوى الشبكة بشكل عام انخفاضًا كبيرًا (الحزم المفقودة على ناقل الحركة ، وتكون البيانات بشكل عام أكبر من 0.3 ديسيبل).

تعتبر وصلات الناقل على مستوى الموجة الحاملة أفضل نسبياً من الوثبات على مستوى الشبكة بسبب توهينها الصغير. ليس من السهل أن تفقد البيانات. مثل تشاينا موبايل ، تشاينا يونيكوم ، تشاينا تيليكوم ، خوادمها هي جميع القافز الصف الناقل. إذا تم استخدامه في ضوء الفيديو أعلاه ، فمن المستحسن أن تختار لاعبا من الفئة الناقل ، ويعتبر نقل الفيديو هو الأكثر أهمية. المؤشرات العامة من فئة الناقل: خسارة الإدراج أقل من 0.3dB خسارة أكبر من 45dB.

عوامل البناء الأخرى وبيئة التطبيقات الناجمة عن الخسارة

optical كابل بصري غير قياسي على الرف الناجم عن الخسارة. ستراند بنية فضفاضة فضفاضة من كابل الألياف البصرية من السهل أن تنتج مثل هذه الخسائر ، لأن واحدة من رفوف الألياف الضوئية في جذور أنابيب متعددة فضفاضة تحريف بعضها البعض ؛ والثاني هو استخدام الكابل التعادل فضفاض أنبوب أنبوب فضفاض إلى مربع الموصل عندما يظهر الفم ، أنبوب فضفاض جدا منعطف حاد. والثالث هو عندما تكون أرفف الألياف الضوئية والألياف البصرية معززة لأعلى وأسفل المحاذاة غير الصحيحة. هذه العوامل يمكن أن تسبب خسائر متزايدة.

sh ضعف انكماش الحرارة الناجم عن فقدان الحماية من الذوبان الساخن. الأسباب الرئيسية هي: أولا ، نوعية أنبوب الحماية ذوبان الساخنة نفسها ، بعد التشوهات الساخنة تذوب ، مما أدى إلى فقاعات ؛ والثاني هو سخان التدفئة آلة لحام ، وتعيين المعلمات التدفئة بشكل صحيح ، مما أدى إلى تشوه أنبوب الحماية من الذوبان الساخن أو فقاعة. ثالثا ، أنبوب الانكماش الحراري غير نظيف ، غبار أو حصى ، تذوب الساخنة على نقطة اتصال الضرر ، مما تسبب في زيادات الخسارة.

optical كابل لا دفن بصري ينظم بناء الخسارة. والسبب هو أن أحدهما هو أن عمق الكبل البصري ليس كافياً وأنه يتضرر بعد أن يتم سحقه بواسطة الأجسام الثقيلة. والآخر هو أن الكبل البصري يتم توجيهه بشكل غير صحيح ، ويتعرض الكبل البصري للقوة الخارجية التي تتجاوز مدى الحمل المسموح به بسبب تغير البيئة والتضاريس ؛ غير متكافئ ، يظهر كابل قوس ، ظاهرة الشنق ، هناك ردم المتبقية الجهد ؛ والآخر بسبب أسباب أخرى ، والغمد الخارجي للكابل الألياف البصرية في ضرر المياه ، مما أدى إلى فقدان الهيدروجين

④ لا ينظم الكبل العلوي الإنشاء الناتج عن الخسارة. الأسباب الرئيسية هي كالتالي: أولاً ، في تركيب كبلات الألياف البصرية ، تلعب الكبلات الضوئية دائرة صغيرة ، الانحناء ، التواء ولعب الابازيم ، والسحب عند التجاذب ، والتسبب في الارتفاع ، والحد الأقصى لحظة سحب القوة أكبر من اللازم ؛ الثانية ، والاستخدام غير السليم للخطافات كابل البصرية ، تظهر بطاقة معلقة في اتجاه التناقضات انحناء اعوج ، والفاصل هو متناثر جدا ، والكابلات بسبب القوة المفرطة والقوة. والثالث هو عدم تثبيت لوحة البقاء في قضيب كابل بحزم ، والكابلات عن طريق القوى الخارجية على المدى الطويل وتأثير والضرر على المدى القصير. الرابع ، فإن نشر كابل بصري ضيق جدا ، لا يعتبر الاستطالة الطبيعية من كابل الألياف البصرية ؛ وينجم الآخر عن أسباب أخرى عن الأضرار الناجمة عن غبار الألياف البصرية الخارجية والمياه ، مما يؤدي إلى فقدان الهيدروجين.

⑤ لا ينظم كابل الأنابيب بناء الخسارة. والسبب هو أن أحدهما هو أنه عندما يتم نشر كبل الألياف الضوئية باستخدام طريقة تغطية الشبكة ، فإن التحكم في سرعة الجر ليس جيدًا ، ويتم ضرب الكبل البصري والتشوه ، ويحدث الاندفاع. والآخر هو أنه عند وضع كابل الألياف الضوئية ، لا يوجد أنبوب فرعي مضاد للبلاستيك ويتم خدش الكابل الضوئي ؛ هو سبب أسباب أخرى تضرر غمد المياه الخارجي الألياف ، مما أدى إلى تلف الهيدروجين.

⑥ غرفة ، معدات ، أسلاك التوصيل المصنوعة من الألياف والصداف ، لا يتم توحيد متعرج ، مما أدى إلى ظاهرة متعرجة وغيرها من الظواهر الناجمة عن البلى. ⑦ ضعف مربع موصل بصري جودة ، حزمة مربع موصل ، التثبيت غير قياسي ، بسبب الآثار الخارجية الناجمة عن الأضرار التي لحقت مربع موصل ، مما أدى إلى ضرر المياه وفقدان الهيدروجين.

⑧ كابل في عملية انتصاب تشوه الشد ، مربع متصلا إلى مجلد الكثير من الضغط على كابل الألياف البصرية ، وألواح الألياف البصرية تذوب الساخنة أنبوب ضيق جدا ، لوحة الألياف البصرية في اللف الألياف البصرية غير القياسية الناجمة عن الخسارة.