You are here: الصفحة الرئيسية > Exhibition > المحتوى
وصلات الألياف لاستخدامها في أزواج؟
- Feb 05, 2018 -

الشركة يقع في:

الطائر الألياف يشير إلى العبور الكبل الذي يصل المعدات للألياف كابلات الربط. كلا طرفي الطائر ترتبط بطبقة واقية أكثر سمكا، الذي يستخدم عادة للاتصال بين جهاز الإرسال والاستقبال الضوئي ومربع المحطة الطرفية.

الطائر الألياف الضوئية (يعرف أيضا باسم موصل الألياف الضوئية) يشير إلى كلا طرفي كبل مجهزة بمقابس موصل، وصلة الألياف البصرية ينقسم إلى الطائر الألياف الضوئية طريقة واحدة والطائر وضع متعددة الألياف الضوئية. في اتصالات الألياف الضوئية، تستخدم عادة موصلات الألياف الضوئية لمواصفات اتفاقية استكهولم، نادي، واتفاقية استكهولم، متري، LC والعديد من النماذج الأخرى.

الطائر الألياف طريقة واحدة، الجلد عامة الأصفر، الألياف المتعدد وضع الطائر عموما البرتقال، يتم استخدام وصلات الألياف لينة نسبيا، وأساساً في الأسلاك داخلي.

سينجليمودي: يمكن أن تنتقل طول موجي واحد فقط, ولكن الطول الموجي هو بعيداً، عموما 1310nm و 1550nm، التي تسمى خارج. الربطة: يمكن أن تنقل مجموعة متنوعة من الأطوال الموجية، ولكن الطول الموجي للمسافة ليست بعيدة، وعادة ما 850nm، يطلق على الموجات القصيرة.

بشكل عام، يتم استخدام وصلات الألياف الضوئية في أزواج. في الأسلاك الفعلية، من الضروري عدم استخدامها في أزواج. غالباً ما تستخدم وصلات الألياف الضوئية في أزواج للتواصل مع المعدات التي يتم توصيلها إلى. وبصفة عامة، شعر، إقران وأحيانا حتى استناداً إلى متطلبات الجهاز، مثل الفيديو جوانجدوان جي. تتطلب الأجهزة المتعدد وصلات الألياف الضوئية المزدوجة على الجهاز، ولكن انتقال الألياف البصرية وضع واحد لا تحتاج إلى استخدامها في أزواج، مع الطائر ألياف الضوئية على ذلك.

الألياف الطائر فعلا ألياف اتصالات قصيرة نسبيا، ولكن بسبب المسافة بين أجهزة الاتصال اثنين من الألياف الضوئية لربط القدم قصيرة، ما يسمى الطائر الألياف.